القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

الدليل الكامل لشد البطن قبل أي مناسبة أو في المساء

 التخلص من البطن ليس بالأمر السهل إطلاقاً وخاصة عند حضور المناسبات الهامة، لذلك نقدم لكم حيل بسيطة للتغلب على هذا المأزق سريعًا.

الدليل الكامل لشد البطن قبل أي مناسبة أو في المساء

شد البطن


مشروبات طبيعية لانتظام حركة الأمعاء

تعتقد أغلب الفتيات أن انتفاخ البطن نتيجة تراكم الدهون، ولكن قد يكون بسبب التهاب القولون، لذا قومي في هذه الحالة بتناول أحد المشروبات التي تعمل على تنظيم حركة الأمعاء قبل المناسبة بيومين مثل مشروب الكمون الدافيء، وحاولي الابتعاد عن أي شئ يعكر صفو حالتك المزاجية، لأن القولون يتأثر سريعاً بالحالة النفسية والمزاجية.


تمارين رياضية بسيطة

إذا كنت تشعرين أن بطنك منتفخة، فقومي بعمل بعض التمارين البسيطة في المنزل، سواء  المشي لمدة ساعة أو السكوات، فهذه التمارين تحرك الأمعاء وتساعدك في التخلص من الغازات المسببة للانتفاخ.


شد عضلات البطن

احرصي دوماً على عمل تمرين شفط البطن إلى الداخل أثناء الجلوس أو المشي، فهذه الحركة تعمل على شد البطن وتقوية عضلاتها، أيضاً قومي بعمل ذلك أثناء حضورك للمناسبة وأثناء تناولك الطعام.


الكورسيه

يتوفر الكورسيه بأشكال كثيرة وبمقاسات مختلفة، فإذا لم تساعدك الحيل السابقة على التخلص من البطن سريعاً قبل أي مناسبة، فإتجهي إلى ارتداء الكورسيه أسفل ملابسك وستلاحظين اختلاف كبير في مظهرك، حيث يقوم الكورسيه بضغط الجسم لتتمتعي بقوام مثالي في مناسباتك المختلفة.


reaction:

تعليقات