القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

القناع الوهمى لبشره متالقه و متوهجه خالية من الشوائب بمكونين فقط

 إذا كنت تريد بشرة متوهجة خالية من الشوائب ، فكل ما تحتاج إلى معرفته هو دخول مطبخك وصنع أقنعة الوجه هذه. أقنعة الوجه الخمسة المكونة من عنصرين DIY بسيطة الصنع وستمنحك بشرة صحية ونقية.


تنفقين الكثير خلال كل زيارة لصالون التجميل الخاص بك للحصول على بشرة مثالية خالية من الشوائب. ومع ذلك ، فإنك تتجاهل حقيقة أن المنتجات المستخدمة في صالونات التجميل وعيادات التجميل مليئة بالمواد الكيميائية. في بعض الأحيان ، حتى بعد إنفاق الكثير من المال ووقتك ، قد لا ترى أي تحسن فى بشرتك و أحيانا قد يؤدي ذلك إلى مشاكل جلدية أخرى بسبب جميع المواد الكيميائية في المنتجات.

الشاى الأخضر


من أفضل الطرق لتحسين صحة بشرتك تغيير نظامك الغذائي وتناول المزيد من الفواكه والخضروات وتجنب الأطعمة الدهنية وشرب الكثير من الماء. هناك أيضًا العديد من العلاجات المنزلية لعلاج مشاكل الجلد. نقدم لك بعضًا من أفضل أقنعة الوجه التي ستمنحك بشرة صافية وأفضل جزء هو أن أقنعة الوجه هذه تتطلب مكونين فقط.

إزاله الرؤوس السوداء او الزيوان و الجلد الميت بالجيلاتين

الان مع أقنعه لبشره متالقه و متوهجه خالية من الشوائب بمكونين فقط

1. الشاي الأخضر وعصير البطاطس

يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة وخصائص مضادة للشيخوخة ويمكن أن يؤخر ظهور علامات الشيخوخة. يمكنك استخدام الشاي الأخضر في العديد من أقنعة الوجه. يعمل عصير البطاطس على توحيد لون بشرتك وتقليل التصبغ. 

طريقة عمل قناع الشاي الأخضر وعصير البطاطس: 

اغلي كوبًا من الماء وأضفه في كيس شاي أخضر. اتركه ينقع لمدة 10 دقائق. دع الشاي يبرد. ثم نأخذ ملعقتين كبيرتين من الشاي ونضيفهما إلى ملعقتين كبيرتين من عصير البطاطس. امزجي جيداً وضعيه على وجهك ورقبتك. يمكنك استخدام كرة قطنية لتطبيق السائل. اتركيه على وجهك ورقبتك طوال الليل. في صباح اليوم التالي ، اغسلي وجهك بالماء البارد.


2. القهوة والعسل

يتم استخدام القهوة الغنية بمضادات الأكسدة في العديد من عبوات التجميل لتعزيز جمالك ومنحك بشرة متوهجة. العسل يرطب ويقشر البشرة.

طريقة عمل قناع القهوة والعسل: 

خذ ملعقتين من القهوة وأضف ملعقة كبيرة من العسل. امزجي جيداً وضعيه على وجهك ورقبتك. اتركه لمدة نصف ساعة ثم افركه. اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

احصلي على شفايف ورديه و ازيلي السواد حول الشفاه بخلطه طبيعيه بسيطه جدا

3. الكركم والخيار

الكركم له خصائص مضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة. يتم استخدامه في العديد من أقنعة الوجه لمنح وجهك توهجًا فوريًا. يعتبر الخيار من أفضل العلاجات المنزلية للتخلص من الهالات السوداء حول عينيك وتنظيف بشرتك.

طريقة عمل قناع الكركم والخيار: 

امزج قطعة صغيرة من الخيار للحصول على لب ناعم متماسك. الآن ، أضف نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم. امزجي جيداً وضعيه على وجهك ورقبتك. احتفظ بها لمدة 20 دقيقة ثم اغسلها بالماء العادي. يُنصح بتطبيقه ليلاً لأنه يمكن أن يلطخ بشرتك.


4. الحليب والطماطم

يعمل الحليب على توحيد لون بشرتك والطماطم تشفي بشرتك. يمكن استخدام الحليب كمقشر أو منظف ، وله العديد من الفوائد الجمالية. تساعد الطماطم في محاربة حب الشباب وشيخوخة الجلد.

طريقة عمل قناع الحليب والطماطم: 

 ستحتاجين إلى حبة طماطم صغيرة وملعقتين كبيرتين من الحليب الخام. قطّع الطماطم إلى أنصاف. خذ قطعة واحدة من الطماطم واغمسها في الحليب. ضعيه على وجهك ورقبتك. اتركيها تجف ثم ضعي طبقة أخرى من الحليب باستخدام قطعة الطماطم. افعل ذلك حوالي ثلاث مرات واتركه طوال الليل. الصباح التالي. اغسله بالماء البارد.


5. عصير البابايا والليمون

تعمل البابايا كمقشر لطيف وتحمي بشرتك من علامات الشيخوخة مثل التجاعيد. يعمل عصير الليمون على تفتيح بشرتك وجعلها أكثر صفاءً.

طريقة عمل قناع عصير البابايا والليمون: 

 اخلطي البابايا في الخلاط وخذي نصف كوب من لب البابايا. الآن ، أضف عصير ليمونة واحدة فيه. ضع هذا اللب على وجهك ورقبتك. احتفظ بها لمدة 30 دقيقة ثم اغسلها بالماء البارد.


حصرى لرجيم وصفات كليوباترا

reaction:

تعليقات