القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

حرق الدهون في أسبوع مع حمية الأرز و الحليب

 من الضروري حرق  الدهون التي تتجمع في مناطق الجسم المختلفة وخصوصاً الكرش والذراعين والفخذين. فهذا يحد من احتمال المعاناة من بعض الامراض الخطرة وخصوصاً تلك المرتبطة بالقلب والشرايين. ولهذا يجب اتباع نظام غذائي صحي والحرص على ممارسة التمارين الرياضية. كذلك ينصح باعتماد حميات سريعة تسرع عملية حرق الدهون ومنها رجيم الارز بالحليب الذي يمكن اتباعه في اسبوع واحد فقط.

كيفية حرق الدهون برجيم الارز بالحليب 

حرق الدهون في أسبوع مع حمية الأرز و الحليب


في حال تمت اضافة الارز بالحليب الى حمية غذائية صحية يمكن خسارة ما لا يقل عن كيلوغرامين في اسبوع واحد فقط. ويجب في هذه الحالة ممارسة التمارين الرياضية وشرب ليترين من الماء يومياً مع اتباع هذا البرنامج.

الفطور. 

كوب من الارز بالحليب مع كوب من الشاي الخالي من السكر.

وجبة خفيفة.

 حبة دراق وحبة تفاح.

الغداء. 

50 غ من الدجاج او السمك المشوي مع طبق سلطة بالطماطم والجزر وكوب من الارز بالحليب.

وجبة خفيفة.

 حبة غريب فروت وحبة كيوي.

العشاء.

 كوب من الارز بالحليب مع كوب شاي خال من السكر.

أهم النصائح التالية عند اتباعك رجيم الأرز بالحليب لإنقاص الوزن

استشيري طبيبك المختص قبل البدء في تطبيق رجيم الأرز بالحليب، لتحديد الكميات الموصي بها من أكواب الأرز بالحليب، كذلك توظيفها ضمن وجباتك الصحية المناسبة لطبيعة جسمك وحالتك الصحية.

اعتمدي على مقدار قليل من الأرز الأبيض مع الحليب الخالي من الدسم والسكريات المكررة، عند تحضير الأرز بالحليب، لتفادي السعرات الحرارية العالية خلال تخسيس الوزن.

احرصي على تناول أكواب الأرز بالحليب بكميات معتدلة لا تتعدي الكوبين على مدار اليوم خلال إنقاص الوزن.

أضيفي إلى وجباتك الرئيسية أطباق السلطات التي تحوي الخضروات الورقية الداكنة على وجه الخصوص، لحرق الدهون بفعالية أثناء اتباعك رجيم الأرز بالحليب.

لا تتخلي عن تناول الفواكة الطازجة قليلة السعرات الحرارية، كذلك البروتينات المتنوعة، مع مراعاة تقليل النشويات والحصول عليها من أكواب الأرز بالحليب، لتحقيق التوازن المطلوب خلال اتباعك رجيم الأرز بالحليب.


reaction:

تعليقات