القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

للمتزوجين أفضل عطور باث اند بودي و أفضل الشموع العطرية الرومانسية

 يقدم باث اند بودي مجموعة متنوعة من الشموع العطرية الرومانسية، التي ستحق لكِ الطقس الرومانسي الذي تحلمين به. لنستعرض سويا أبرز أنواع تلك الشموع.

عطور باث اند بودي


أفضل الشموع العطرية من باث اند بودي

Aromatherapy
White Barn (Bergamot Waters).
White Barn (A Thousand Wishes).
Gingham.
تلك كانت أنواع الشموع “ثلاث فتلات”، الأكثر طلبا على متجر باث اند بودي مصر. يمكنك اختيار الأنواع الأكثر شعبية من خلال الدخول المتجر الإلكتروني لباث اند بودي التابع لدولتك، من ثم اختيار الشموع الأكثر رواجا، بخصومات هائلة.

عطور باث اند بودي للمتزوجين


باث اند بودي من متاجر العطور العالمية التي تقوم بتوفير عطور لكل الفئات والأذواق للنساء والرجال، لكن عطور باث اند بودي للمتزوجين على وجه خاص تعتبر من العطور الأكثر شهرة. فهذه العلامة التجارية تقدم لكل عروس مجموعة من المنتجات المنتقاة بعناية فائقة، لمساعدتها على التألق بحياتها الجديدة، لذا إن كنتِ عروس مقبلة على الزواج، أو متزوجة ترغبين في التجديد، عليك متابعة المقال، للتعرف على أفضل روائح باث اند بودي للمتزوجين.

نقدم لكل عروس أفضل منتجات عطرية يمكنها الحصول عليها من باث أند بودي، فهي منتجات قد تم تصميمها خصيصا لعشاق الروائح المفعمة بالرومانسية والحب.

عطر روز Rose

يأتي عطر روز ضمن قائمة منتجات باث أند بودي الأكثر طلبا، فهو عطر ذو تركيبة فريدة من نوعها. يحتوي على خلاصة الياسمين والمسك، يمكنك الحصول عليه من فروع باث أند بودي في الدول العربية، كما يمكنك طلبه من خلال المتجر الإلكتروني على الانترنت.

عطر Perfect Peony

يمتلك هذا العطر المميز تركيبة تحمل السحر والتفرد، حيث يمكنك القيام بالحصول عليه الآن عبر متجر باث اند بودي العالمي بسعر مخفض.

عطر Champagne Toast

إذا كنتِ من عشاق العطور الطبيعية التي تميل إلى الفاكهة، ننصحك باقتناء هذا العطر الرائع، الذي يمتلك تركيبة مميزة من اليوسفي والتوت، فهو عطر منعش خاصًة في فصل الصيف.

عطر Dark kiss

يمكنك الآن اقتناء عطر Dark kiss المميز من باث اند بودي، فهذا العطر يناسب عشاق التميز والغموض. إنه عطر مفعم بالسحر فور استخدامه ستحصلين على رائحة جذابة إلى أبعد الحدود. هذا العطر متاح عبر متجر باث اند بودي الإلكتروني بتخفيض هائل، يمكنك الحصول عليه الآن.

عطر Gingham

من تجربتي الشخصية مع هذا العطر بالتحديد أنصحك بالحصول عليه، فهو يناسب عشاق العطور الهادئة ذات الرائحة المميزة طويلة الثبات. ستفاجئين كل من حولك بوضعك لهذا العطر الرائع، كما أنه من أنواع العطر التي ستقودك للحصول عليها مرارا وتكرارا، فلن تملي منه أبدا.

reaction:

تعليقات