القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

وصفة فرعونية رائعة للتخلص نهائيا من الشعر الزائد تحت الإبطين والأماكن الحساسة

 وصفة فرعونية قديمة كانت تستخدمها جميلات الفراعنة للتخلص من الشعر الزائد تحت الإبطين والمناطق الحساسة بطريقة طبيعية وغير مكلفة على الإطلاق حتى يتخلصن من الشعر الزائد الذى يسبب لهم مشاكل عديدة مثل الإلتهابات والحكة والسواد فى هذه المناطق الحساسة .


كثير من النساء فى العصر الحديث يستخدمون وصفات وطرق لإزالة الشعر الزائد ولكن هذه الوصفات نتائجها غير مؤمونة فكل وصفة لها مميزات ولكن إيضاً لها أضرار مثال

وصفة الحلاوة أو السويت المنتشرة والتى تعتبر  أفضل وصفة للتخلص من الشعر الزائد ولكن تعالو نتعرف على عيوبها

للتخلص من الشعر الزائد تحت الإبطين والأماكن الحساسة


-تحتاج الى بعض الوقت لإتمام عملية الإزالة

– تسبب والإلتهابات احمرار البشره

-ظهور بعض الحبوب و بعض التورم على البشرة الحساسة

-تعمل على ترهل  الجلد   أثناء فردها وشدها


وصفة الفتلة وتستخدمها السيدات فى إزالة الشعر من الوجه والحواجب فقط ويعود الشعر للظهور مرة أخرى


عيوبها

-لاتصلح الامع الشعر الخفيف وليس السميك

-لابد من المساعدة بواسطة الكوافير أو اى شخص

-يعود الشعر للظهور بسرعة


وصفة موس الحلاقة والذى يستخدم بواسطة ماكبنة الحلاقة يعتبر من الطرق الشائعة ولكن ايضا لها عيوب وهى


مؤلم اثناء حلق الشعر

ظهور  بعض الحبوب والإحمرار

يعمل على زيادة كمية الشعر وسمك الشعرة


طرق إزالة الشعر التي اعتمدنها نساء الحضارات القديمة 

1- الطريقة التي اعتمدتها المرأة المصريّة من أجل ازالة الشعر

في الحضارة الفرعونيّة كانت المرأة تزيل شعر جسمها بواسطة حجر الصوان الحادّ أو حجر الخفاف. إشارة إلى أن هذا الأخير ما زال يستخدم حتى اليوم لتقشير الجلد الميّت خصوصاً في كعب القدم. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات فوجوده ضروريّ بين أدواتكِ الجماليّة. طريقة أخرى كانت تعتمدها المرأة المصريّة ولا نزال نقوم بها حتى اليوم وهي خلطة السكرّ. إضغطي هنا لتشاهدي كيفيّة تحضيرها بالفيديو. 


2- الطريقة التي اعتمدتها المرأة اليونانيّة من أجل ازالة الشعر

في الحضارة الرومانيّة كانت عمليّة إزالة الشعر تحدّد الطبقة الاجتماعيّة التي كانت تنتمي إليها المرأة. فالسيّدة الغنيّة كانت تزيل شعر جسمها بالكامل (وهذا ما تؤكّده اللوحات الفنيّة)، بواسطة حجر الخفاف، كريمات طبيعيّة أو حتى بواسطة الملقط المصنوع من الصدف! تقنيّة أخرى كانت تقوم بها ونحن نستخدمها لغاية اليوم، وهي إزالة الشعر بواسطة الخيط.


3- الطريقة التي اعتمدتها نساء العصور الوسطى من أجل ازالة الشعر 

الإنطلاقة كانت مع الملكة إليزابيث الأولى التي جعلت عمليّة إزالة الشعر أوليّة في روتين المرأة الجماليّ، وبالتحديد إزالة الشعر من الحواجب والجبهة (لكي تبدو أعرض). لجأت النساء آنذاك إلى زيت الجوز وإلى ضمّادات منقوعة بالأمونيا والخلّ. 


وصفة روسيّة لازاله الشعر الزائد

الروسيّات يؤكّدن أنّ هذه الوصفة المتوارثة عن جدّاتهنّ قادرة على تحقيق إزالة الشعر نهائياً. المفتاح يكمن في تطبيق هذه الخلطة مرّاتٍ عدّة لتبدئي بخسارة الشعر تدريجيّاً حتى التخلّص منه نهائيّاً. كلّ ما تحتاجين إليه هو قشور الجوز اليابسة والمياه.

طريقة التحضير الوصفه الروسيه لازاله الشعر الزائد: 

احرقي قشور الجوز (أيّ الصدفة البنيّة القاسية) على النار ثمّ اسكبي عليها القليل من المياه عندما تتحوّل إلى رماد لتحصلي على مزيجٍ سميك. اتركي المزيج ينتقع مدّة 12 ساعة ثمّ غمّسي قطعةً من القطن فيه وضعيها على المناطق التي تحتوي على الشعر والوبر. اتركي المزيج عليها قدر ما استطعت ثمّ اغسليه بالمياه الفاترة.


أما وصفة الأعشاب الفرعونية للتخلص من الشعر الزائد فهى وصفة غير مكلفة وسهلة


ومع إستمرار إستخدامها لمدة شهر لو الشعر خفيف فإنه لا يتمو مرة أخرى أما لو الشعر كثيف وسميك فسوف تستخدميها لمدة شهرين على كل المناطق الموجود بها الشعر سواء تحت الإبطين أو الأماكن الحساسة وستلاحظى إختفاء الشعر نهائيا  ولن يعود للظهور بدون أضرار أو ألم الطرق التقليدية


reaction:

تعليقات