القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية والجافة والمختلطة

 الواقي الشمس أصبح عنصر رئيسي عند كل امرأة، خاصة في فصل الصيف. إذ يعمل هذا الواقي على حجب تأثير الأشعة الضارة الصادرة من الشمس إلى الوجه. والنتيجة تكون ترك البشرة نضرة مشرقة غير داكنة أو مليئة بالتصبغات. لذا تزيد التساؤلات بشأن افضل واقي شمس لكافة أنواع البشرة. ومن خلال المقال التالي سنقوم باطلاعك على أفضل أنواع واقي شمس للبشرة الدهنية، والبشرة الجافة، بالإضافة إلى البشرة المختلطة. وذلك حت تتعرفين على نوع واقي الشمس المناسب لبشرتك.

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية والجافة والمختلطة


افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

أصحاب البشرة الدهنية يجدون الكثير من المصاعب في الاعتناء ببشرتهن خاصة خلال فصل الصيف. ويعتبر البحث عن واقي شمس للبشرة الدهنية أحد هذه المصاعب، لذا الآن سنقدم مجموعة من أنواع صن بلوك التي تتناسب مع هذه البشرة.

نيوتروجينا هيدرو بوست جل لوشن واقي من الشمس SPF 30

إن كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية، فبالطبع تبحثين عن الواقي الشمسي لا يحتوي على زيوت عالية، حتى لا يقوم بسد المسام. لذا سيكون نيوتروجينا هيدرو بوست جل لوشن واقي من الشمس SPF 30 هو خيارك المفضل. بفضل تركيبته الخفيفة على الوجه، مع توفيره الترطيب المثالي من أشعة الشمس.

لاروش بوزيه أنثيليوس SPF50

يعتبر لاروش بوزيه أنثيليوس من أنواع واقي الشمس التي لا تحتوي على نسبة عالية من الزيوت. مع عامل وقاية من الشمس بمقدار 50، لذا فهو يتلاءم تماما مع طبيعة بشرتك الدهنية بشكل يومي.

فيشي ايديال سولاي بي بي

يقدم لكِ الواقي الشمسي من فيشي تجربة مثالية بالوقاية من أشعة الشمس الضارة. فهو يتناسب مع البشرة الدهنية الحساسة على وجه خاص. إذ يقوم بحمايتها من الأشعة الضارة، مع إمكانية استخدامه بصفة يومية.

واقي شمس للبشرة الجافة

إن كنتِ من صاحبات البشرة الجافة؛ فبالطبع أنتِ في حاجة لمنتجات مرطبة. حتى مع واقي الشمس، فأنواع واقي الشمس التي تتلاءم مع البشرة الدهنية لن تناسبك. لذا الآن نقدم لكِ مجموعة من منتجات الصن سكرين الخاصة بالبشرة الجافة.

أفينو بروتيكت Aveeno Protect: 

على الرغم من كونه لا يحتوي على قدر كبير من المرطبات. إلا أنه يعمل على ترطيب البشرة بشكل مثالي، مع حمايتها من أشعة الشمس الضارة. بفضل احتواءه على دقيق الشوفان.

لاكمي Lakme SPF30:

 يقدم هذا الواقي حماية فائقة للبشرة الجافة من أشعة الشمس الضارة. وذلك بفضل تركيبته الغنية بعناصر الترطيب، الخفيفة على البشرة.

واقي شمس هيمالايا: يمتلك هذا الواقي تركيبة متكاملة من العناصر المهمة للبشرة الجافة، مثل جل الصبار والزنجبيل. الأمر الذي يزيد قيمته ليس فقط بحماية البشرة من أشعة الشمس، لكن أيضا بالترطيب.

أنواع واقي شمس للبشرة المختلطة

البشرة المختلطة ربما تكون من أكثر أنواع البشرة حيرة. فهذه البشرة مزيج من البشرة الجافة والدهنية لذا من الصعب إيجاد منتجات تلائم طبيعتها المختلطة. لذا نقدم لكِ الآن أنواع الواقي الشمسي ملائمة لهذه البشرة.

الواقي الشمسي من بيودرما فوتوديرم SPF30: 

هذا الواقي يتلاءم مع الطبيعة المختلطة للبشرة. كذلك يتلاءم مع طبيعة البشرة الدهنية، بسبب كونه يقلل من إنتاج الزيوت؛ مما يعني قدرته على الحد من إظهار الحبوب.

تاتشا:

 كذلك يلائم هذا الواقي طبيعة البشرة المختلطة، بفضل قدرته على التقليل من حجام المسام بها. بالإضافة إلى قدرته على ترطيب البشرة بشكل فعال، وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

لامير: 

يمكنك أيضا الحصول على الواقي الشمسي من لامير مع SPF50، فهذا الواقي يحمي بشرتك من الأشعة الضارة. ويقوم بترطيبها بفاعلية، مع عدم زيادة إفرازها للدهون. فهو يحقق لكِ التوازن الذي تبحثين عنه


منقول من موقع مملكتى 

reaction:

تعليقات