القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

ازاى تعملى شعرك كيرلى فى البيت بدون اى ادوات او حراره

 ترغب بعض الفتيات للحصول على شكل شعر كثيف ومموج بما يتناسب مع فترة الصيف التي لا يفصلنا عنها سوى أيام، مع ملاحظة أن هذه الطريقة لا تحتاج إلى مكواة شعر ساخنة، والتي قد تسبب ضرر لشعر بعض الفتيات في حال استخدامها باستمرار، ويعتبر الشعر الكيرلي هو الحل العملي لشعر مظهره رائع ومميز خلال فصل الصيف بالتحديد، وينصح الخبراء باستخدام طرق طبيعية للحصول على التموجات المميزة دون حدوث اضرار للشعر.


يمكن الحصول على الشعر الكيرلي في البيت بطرق كثيرة ومتنوعة، باستخدام الفازلين أو الجل أو بديل الزيت، أو باستخدام أدوات لف الشعر البلاستيكية، ويمكن أيضًا عمل الكيرلي للشعر الرطب والمبلل بسهولة وبخطوات بسيطة، ونوضح طرق عمل الشعر كيرلي في البيت وهي :


استخدام العصا الناعمة والمرنة

عصا الكيرلى


يمكن شراء العصا الناعمة والمرنة من أماكن كثيرة وتستخدم للف خصلات الشعر المبللة بالماء عليها، ويمكن تركها حتى تجف، ثم يتم فكها والحصول على خصلات مجعدة بشكل جميل .

استخدام الفازلين وجل الشعر

أما هذه الطريقة فسوف تحتاج إلى متطالبات بسيطة، حيث يتم استخدام جل الشعر أو الفازلين الطبي لعمل الشعر كيرلي،  بتوزيع الجل على الشعر المبلل بالماء، ويترك حتى يجف دون تصفيف، لنحصل على كيرلي مميز .


استخدام زيت الزيتون

ازاى تعملى شعرك كيرلى فى البيت بدون اى ادوات او حراره


يتم في هذه الطريقة تدليك الشعر جيداً بزيت الزيتون، ثم يتم لفه على شكل كعكة ويتم تركه حتى يجف ثم يتم فرده وينساب حراً بتموجات خفيفة.


طريقة جديدة لعمل الشعر كيرلي في البيت

طريقة بسيطة يتم استخدامها لعمل الشعر كيرلي في البيت وباتباع الخطوات التالية :


  1. يتم تصفيف الشعر وتدليكه بزيت الزيتون أو بديل الزيت.
  2. تقسيمه إلى خصلات ولفها حول القلم .
  3. القيام بلف خصلة أخرى وهكذا حتى يتم الانتهاء من الشعر كله.
  4. يترك الشعر في الهواء ليجف.

reaction:

تعليقات