القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

كيفية إستخدام كريم ابو فاس أو فيكس للتخلص من دهون البطن والسيلوليت والحصول علي جلد مشدود

 من منا لم يسمع بالكريم الشهير الذي يسمى كريم أبو فاس أو الفيكس الذي يكاد لا يخلو منه منزل. منذ الصغر اعتدنا على مشاهدة أمهاتنا يستخدمون هذا الكريم العريق في علاجات عديدة مثل نزلات البرد، الانفلونزا، والصداع، السعال وغيرها الكثير من الاستخدامات الأخرى.


ولكن ما قد تجهلينه هو أن لكريم أبو فاس أو الفيكس فائدة أخرى تفوق أهميتها ما قمنا بذكره. وهي فعاليته الكبيرة والمذهلة في التخلص من دهون البطن، والسيلوليت، وشد ترهلات الجلد. لتحصلي على شكل جسم أفضل وأكثر تناسقاً وجمالاً.

فيكس


وهذا ما يفسر استخدامه في المنتجعات الصحية لحرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن.


فوائد كريم فيكس

فقدان الوزن :

وفقاً لما ذكرت مجلة الصحة، فإن الكافور مادة نشطة في كريم ابو فاس أو فيكس ويمكن إستخدامها لتحفيز حرق الدهون وفي مناطق مختلفة من الجسم . ومع ذلك، الغلاف البلاستيك يسبب التعرق والذي يحدث بسبب فقدان الماء وليس الدهون . تصبح النتيجة النهائية هي فقدان الوزن .


ويمكن أن يكون له تأثير فقدان الوزن في غضون إسبوع ونتائج فورية في غضون يوم أو يومين وخفض حجم الخصر بمعدل 24 بوصة بعد مرور 45 دقيقة .


 الحد من السيلوليت :

توصي مجلة الصحة أن كريم ابو فاس أو فيكس  يحتوي علي صودا الخبز والكحول. ويمكنك الجمع بينهم لتقليل ظهور السيلوليت وترطيب بشرتك .


 الحد من تمدد الجلد :

تعمل الزيوت المتواجد في كريم ابو فاس أو فيكس علي تقليل ظهور علامات التمدد كعامل نشط لمقاومة التمدد والعمل علي ظهور الجلد مشدود . وبذلك كريم موضعي رائع


طريقة تجهيز كريم  فيكس Vicks VapoRub :

يمكنك تجهيز كريم التدليك في المنزل مع إتباع نظام غذائي مناسب وممارسة التمارين الرياضية بإنتظام لعمل علي حرق الدهون :


المكونات :

 مادة التدليك فكس فيبو .

 بيكربونات الصوديوم .

الكافور .

 كحول الميثول .

الخطوات :

أولاً، وقبل البدء في أي شئ يجب  فرك كمية متوسطة من قرص الكافور  والجمع بينهما وبين غيرها من المكونات حتي تحصل علي عجينة  . وبالتالي، تتمكن من وضعه  الكيس البلاستيك أو الحاوية الزجاج والبدء في تطبيق كريم Vicks VapoRub  في المساء مع عمل حركات دائرية علي البطن وعند الإنتهاء من التدليك يمكنك  لف البطن بغطاء بلاستيك وتركه لمدة  30 دقيقة  أو طوال الليل أفضل .


وكما ذكرنا من قبل لكي يحدث هذا الكريم الفعالية المطلوبة يفضل إستخدامه  أثناء تواجدك في المنزل أو قبل أداء التمارين الرياضية .


reaction:

تعليقات