القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

أغذية صحية يجب على جميع النساء تناولها للحصول على بطن مسطح

معظم فقدان الوزن يأتي من اتباع نظام غذائي صحي ونشاط اللياقة 20 ٪. هناك بعض الوجبات الغذائية التي يتم مشاركتها على الإنترنت في الوقت الحالي مثل النظام الغذائي للبحر الأبيض المتوسط ​​، والنظام الغذائي القديم ، والنظام الغذائي لأتكينز ، وجيني كريج ، والعديد من الوجبات الغذائية الصحية الأخرى.

هذه هي الأطعمة الصحية التي يجب أن تتناولها كل يوم لفقدان الوزن.

أغذية صحية يجب على جميع النساء تناولها للحصول على بطن مسطح

بطاطا حلوة

هو جذر صحي يحتوي على الكربوهيدرات ، فهو يحتوي على 400٪ من فيتامين أ الموصى به يوميًا ، و هويعتبر أقل فى السعرات الحرارية من البطاطا البيضاء.تستغرق الكربوهيدرات المعقدة الموجوده فى البطاطا الحلوة وقتًا أطول للهضم ، مما يجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول.
إنه غذاء مهم لمرض السكري لأنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف وله روابط كبيرة مع انخفاض مستويات السكر في الدم والأنسولين.

لوز

يعتبر أفضل نوع فى المكسرات حتى الآن يمكن ان تتناوله كطعام صحي ، فهو غني بالمواد الغذائية والألياف والبروتين عالي الجودة ؛ يمكن أن تؤدي كميات كبيرة من فيتامين (هـ) في اللوز إلى انخفاض مخاطر الإصابة بأمراض القلب ومرض الزهايمر. لذلك ينصح باستهلاك حفنة من اللوز يوميًا. الفوائد الصحية الأخرى للوز هي خفض ضغط الدم ، و خفض الكوليسترول ، و السيطرة على نسبة السكر في الدم.

اللفت / السبانخ

تمتلئ بالكثير من العناصر الغذائية ، بما في ذلك فيتامين K ، الذي يشجع نمو العظام وهو مفيد للرئتين والقلب.

يحتوي السبانخ و اللفت أيضًا على النحاس ، وهو أمر مهم لعملية الأيض. يمكنك استهلاك هذه الأطعمة الصحية في عصير أو في سلطة.

البيض

البيض يعتبر من أساسيات النظام الغذائي اليومي. يحتوي البيض على الكثير من البروتين ، لكنه يحتوي أيضًا على بروتين عالي الجودة ، كما توجد سلاسل الأحماض الأمينية في مصدر البروتين. وهو أمر رائع لاستعادة رشاقة الجسم وإصلاح العضلات وإصلاح الجلد.

لأولئك الذين يتطلعون إلى فقدان بعض الوزن ، يمكن أن يكون البيض فعال بشكل لا يصدق أيضًا ، حيث تحتوي على بروتين صحي ومحتوى جيد من الدهون ، مما يجعل الناس يشعرون بالشبع لفترة أطول.
يحتوي البيض على فيتامين ب 12 وفيتامين أ والسيلينيوم ؛ كما أن العناصر الغذائية الدقيقة الموجودة في صفار البيض ممتازة للحفاظ على وظائف الجسم.

بذور الشيا

مليئة بالألياف ، بذور الشيا سوف تسهل عمليه الهضم و الإخراج ، كما ستزيد من شبعك عند تناولها. مضادات الأكسدة الموجوده فى بذور الشيا تحارب الجزيئات التي تضر خلايا الجسم وتزيد من فرصتك للإصابة بالسرطان ، وكذلك تساعد بذور الشيا في مكافحة الشيخوخة. أيضا ، تحتوي على بروتين عالي الجودة مما يقلل من الرغبة فى تناول الطعام.

التوت

هو طعام لذيذ يساعد على محاربة الأمراض المزمنة و به نسبة عالية من مضادات الأكسدة. يحتوي التوت على 7 غرامات من الألياف ، مما يساعد على الهضم وزيادة الشبع ، كما ثبت أنه يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

يحتوي أيضًا على فيتامينات ، مثل الفيتامينات A و C ؛ والمعادن ، مثل الكالسيوم والحديد ، لتعزيز عمل الجسم والصحة العامة.

الشوفان

أصح الحبوب على الكوكب ومصدر كبير من الكربوهيدرات.لقد ثبت أنه يخفض مستويات الكوليسترول LDL وينظم مستويات السكر في الدم ، كما أنه يجب أن يتناول مرضى السكري من النوع الثاني الشوفان لفوائده الكثيره.

reaction:

تعليقات