القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

أفكار مميزة و مبتكره للاحتفال بست الحبايب فى عيد الأم

يحتفل العالم بعد أيام قليلة بعيد الأم، حيث يسارع الأبناء لشراء الهدايا وإقامة الحفلات احتفاءاً بأمهاتهم، وتعبيراً عن مدى حبهم لهن وتقديرهم لجهودهن. وإذا كنت تفكر بإقامة احتفال مميز لوالدتك هذا العام، فمن الضروري أن تتوفر الأزهار، خاصة وأن عيد الأم يتزامن مع بداية فصل الربيع، الذي تتفتح فيه الأزهار لتنشر أجواء من الحب في كل مكان..

وفيما يلي، مجموعة من الأفكار، لاستخدام الأزهار في تزيين المنزل بمناسبة عيد الأم، بحسب موقع هوم إيدت الإلكتروني:

أفكار مميزة و مبتكره للاحتفال بست الحبايب فى عيد الأم

1- زين المدخل الأمامي للمنزل بطوق من الازهار الجميلة للترحيب بوالدتك لدى وصولها.
2- البوالين ستكون حاضرة في الاحتفال، ولا بأس بوصل شريط من الازهار الزاهية بكل منها.
3- تشكيل عبارات معينة من روح عيد الأم باستخدام الازهار الملونة لمزيد من أجواء الإثارة.
4- مائدة طعام مميزة للاحتفال بعيد الأم مزينة بعدد من الأزهار المنتقاة بعناية.
5- تزيين أحد جدران المنزل بهذه الطريقة الرائعة بمجموعة متنوعة من الأزهار الملونة.
6- كما يمكن تزيين المصابيح المتدلية والثريات بطوق من الأزهار الرائعة.
7- أشكال هندسية مميزة مزينة بالأزهار توضع على الطاولة أو في أماكن متفرقة من المنزل.
8- طريقة أخرى لتزيين الطاولة بالأزهار والنباتات للاحتفال بوحي من أجواء الطبيعة

افكار مبتكرة لهدايا عيد الام :


– يمكنك ان تصطحب الام او الحماة او الاسرة جميعها في عيد الام في رحلة سياحية او علي الشاطئ حسب حالة الطقس في ذلك اليوم ، ايضا يمكنك الذهاب لاحد الحدائق وتحضير حفلة صغيرة لعيد الام ، ثم يقوم كل فرد من افراد الاسرة بالقاء كلمة مثلا لماذا يحب امه او ماذا يقول لامه في عيد الام.

– يمكنك ان تقدم هديه مباشرة للام مثل تذكرة للحج او العمرة ، او رحلة ترفيهية او سياحية تقوم بها في وقت لاحق بنفسها.

– في حالة اذا لم يسعفك الوقت وتأخرت في شراء هداية عيد الام يمكنك دائما اللجوء الي المشغولات الذهبية البسيطة او الغالية حسب ميزانيتك ، لكن تذكر اضافة بوكية من الورد مع رسالة بها كلمات بسيطة في عيد الام.

– العطور دائما ما تكون اختيار مميز لكن يمكنك تقديمها مع هدية آخري في عيد الام 2015 ،  مثل الملابس سواء عباية مميزة اوجاكيت جميل حسب ذوق ورغبة الام.

– تقوم بعض المحال في عيد الام بتصميم هدايا معينة مثل خواتم ذهب وفضة عليها حروف اسماء ، او مشغولات سلاسل ذهبية وفضية من كلمات ما شاء الله وغيرها ، وايضا في حالة تقديم عدد من هدايا لعيد الام لامهات في العائلة يمكنك شراء سلاسل ذهبية يمكن وضع فيها صورة الاسرة او صور الابناء و تقديم سلسلة اخري لباقي الامهات الصغار في العائلة بنفس نوع السلسة.

– واذا كانت الام او حماتك تحب الهدايا المنزلية يوجد العديد من العروض الخاصة بعيد الام للاجهزة الكهربائية والادوات المنزلية هذا العام سواء طقم اكواب مميز او حلل طبخ ، والاجهزة الكهربائية مثل فرن كهربائى ، او شواية ، او عجانة كهربائية ، او عصارة للفواكه

اصنع هدية عيد الام بنفسك


اذا كنت من هواه الاعمال اليدوية او تريد الاقتصاد في هدايا عيد الام ، يمكنك عمل البوم صور بسيط للصور الاسرية مع امك لتقديمها في عيد الام ، و ايضا يمكنك تزيين برواز صورة لامك لصورة تحبها تجمعها مع افراد الاسرة ، كما يمكنك تجهيز غرفة المعيشة بالورد و الروائح العطرة للاحتفال بعيد الام بطريقة مميزة.

اجعل يوم عيد الام راحة كاملة لها


ويمكنك ان تفاجئ الام بتقديم الافطار لها في هذا اليوم ، وعمل باقي اعمال البيت و الغذاء لها حتي يكون عيد الام راحلة ، وفي وسط اليوم تقدم لها الورود والهدية التي اخترتها في عيد الام  ، ولا تنسي كتابة رسالة بسيطة او قولها شفهيا بنفسك للام في عيد الام ، مع تقديم الورود والازهار احتفالا بعيد الام وقدوم الربيع و تذكر افضال امك عليك في عيدها ، وكل عام و كل ام بصحة وخير وتربي ابنائها علي مكارم الاخلاق والدين و نتمني لجميع امهات الوطن العربي عيد سعيد و تمام الصحة والسعادة

reaction:

تعليقات