القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

إزالة الشعر نهائيا بالملح وزيت الزيتون وبطرق طبيعية مجربه

 إزالة الشعر نهائيا من الجسم هذا امر مهم! إنه مؤلم ويستغرق وقتًا طويلًا ويمكن أن يتركك غالبًا مع علامات حمراء أو طفح جلدي،  تفضل النساء أن يخلو اجسامهم من الشعر، بدءًا من إزالة الشعر بالشمع إلى الحلاقة وحتى بالليزر، نمر بكل ذلك للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر، ولكن إذا كنتي قد سئمتي من كل هذه الطرق وترغبي في تجربة شيء أكثر طبيعية، فنحن هنا للمساعدة، لقد وجدنا علاجًا منزليًا سهلًا سيساعدك على إزالة الشعر نهائيا.

إزالة الشعر نهائيا بالملح

ملح


يُعد الملح من الوسائل الطبيعية الفعالة لإزالة الشعر الزائد من الجسم بصورة نهائية وتتم إزالة الشعر نهائيا خلال عدة طرق أشهرها:

خلط الملح الخشن بماء الورد وبشر صابون زيت الزيتون لحين الحصول على مزيج كريمي وتُدلّك به مناطق نمو الشعر ويُترك لساعة أو ساعتين ثم يُشطف بماء فاتر عندما يبدأ الشعر الزائد بالتساقط ذاتيًا.

التدليك الدائري لأماكن نمو الشعر الزائد بمحلول الملح الإنجليزي والماء لبضع دقائق قبل الشطف.

عجن 5 ملاعق من أملاح البحر مع 6 ملاعق من الكركم التجميلي بخمس ملاعق من الحليب ثم تدليك مناطق ظهور الشعر بالخليط لمدة ربع ساعة يوميًا، وسوف يختفي الشعر الزائد من جسمك نهائيًا خلال 8 أيام بالضبط.

إزالة الشعر نهائيا بتدليك زيت الزيتون

اضغط على التالى لرؤيه إزالة الشعر نهائيا بتدليك زيت الزيتون↤

هل يمكنك أن تتخيل؟ يمكن أن يساعد تدليك الزيت الساخن بزيت الخروع أو جوز الهند أو الخردل أو شجرة الشاي أو زيت السمسم أو زيت الزيتون في تقليل نمو الشعر!  

كيف يعمل هذا؟

عندما تنغمس بانتظام في تدليك الزيت الساخن، فإن الاحتكاك الذي يحدث على الجلد يجعل شعرك أنحف وأخف. يمكن أن يساعد التدليك المنتظم على إغلاق جذور الشعر بمرور الوقت.

إلى جانب انخفاض نمو الشعر، يمكنك أيضًا الاستمتاع بوقت الاسترخاء وتجديد شبابك، أليس هذا مثيرا للاهتمام ؟!

إزالة الشعر نهائيا بنبات السعد

السُعد نبات عُشبي مُعمر يُزرع في المناطق ذات المُناخ المداري كآسيا الجنوبية وأوروبا الوسطى وإفريقيا ويتميّز برائحة مُميّزة وبذور سوداء.

وهو من الأعشاب عديدة الفوائد الطبية والتجميلية ولعل من أهمها إزالة الشعر الزائد نهائيًا لما يحتويه من مكونات فعالة في إضعاف أنزيمات نمو الشعر في الجسم مما يُساعد على تقليل ظهوره ثم القضاء عليه تمامًا بالتدريج.

ولاستخدام نبات السعد في التخلص النهائي من الشعر الزائد عدة وصفات نذكر منها:

غلي كمية متساوية من نبات السعد المطحون وزيت الزيتون على النار بشكل مُتكرر من 5 إلى 7 مرات بينها فترات من الوقت ثم يتم حفظ المزيج في زجاجة مُحكمة الغلق ويُستخدم مرتين باليوم ولمدة 4 أيام بعد كل عملية لنزع الشعر من الجذور، فذلك من شأنه أن يؤخر من عملية الإنبات من شهر إلى 3 شهور قبل القضاء عليه نهائيًا.
غلي 3 ملاعق من النبات في لتر ماء ثم تركه لمدة ربع ساعة قبل شطف الجسم به كغسول لمدة 6 أيام بعد كل عملية نزع للشعر.
استخدام زيت أو كريم السعد، وهو متوفر لدى محلات  مستحضرات التجميل  والعطارة الكبرى ويُفضل شرائه من تاجر موثوق به.

زيت النمل لإزالة الشعر الزائد

وهو زيت مُستخرج من بيض النمل غني بأحماض النمليك و الفورميك  ذوي الفعالية في علاج  مشاكل البشرة  ومنها إزالة الشعر نهائيا من الجسم، ويُضاف للزيت الطبيعي عند تصنيعه مُستحضر نباتي يُعرف بالفوفورال.

ويتم استخدام زيت النمل في التخلص من شعر الجسم نهائيًا من خلال التدليك الدائري لمناطق نمو الشعر الزائد بالجسم لمدة 10 دقائق حتى يتم امتصاصه بعد كل عملية لنزع الشعر من جذوره ولمدة 4 أيام، وستلاحظين بطء وقلة مساحات نمو الشعر الزائد تدريجيًا حتى اختفائه نهائيًا في غضون عدة أشهر.

reaction:

تعليقات