القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

كيف تحصلين على رائحة جميله طوال اليوم دون استخدام عطور

نحن مدمنون على العطور بحسن نية ولكن ليس هناك شيء جذاب للغاية عن وجود رائحة طبيعية رائعة دون مساعدة خارجية كبيرة؟ (ناهيك عن أنه حتى العطور يمكن أن تتحول بسرعة فظيعة عندما تختلط مع الروائح غير تقليدي الأخرى.)

 بعض العادات العشوائية التي تأثرعلى رائحتك الطبيعيه

كيف تحصلين على رائحة جميله طوال اليوم دون استخدام عطور

الإفراط في تناول الثوم لا يؤدي إلى أي رائحة طبيعية ، فالأطعمة النفاذة مثل البصل والثوم والخردل يمكن أن تطلق رائحة من خلال المسام لساعات بعد تناولها. 

إذا كنت تبحث عن رائحة أحلى يمكنك تناول الخضار والفواكه الطازجة المليئه بالماء 

سوف تساعد كمية جيدة من الماء في التخلص من الروائح الكريهة وتخفيفها.

 الذين كثيرا ما يعرفون وسائل النقل العام يعرفون كيف يمكن أن يكون رائحة التنفس كريهه

يعد غسول الفم أو شطف الأسنان طريقة رائعة للتخلص من الرائحه بعد تناول وجبة أو مشروب أو وجبة خفيفة

يمكنك استخدام الزيوت العطريه لان الزيوت تتسرب إلى جلدك بعمق أكبر من المستحضرات العاديه، لذلك حتى إذا كنت تستحم في الليل ، فستظل تحصل على رائحة جميله من الزيوت العطريه  في اليوم التالي.

أكل الأطعمة المضادة للالتهابات و السموم الحفاظ على جسمك في حالة صحية ومضادة للالتهابات لن يحافظ على رطوبتك فحسب ، بل سيدعم الهرمونات وتوازن الأمعاء - وكلاهما يمكن أن يؤدي إلى تحسين رائحة الجسم.

الان مع بعض الخلطات لتعطير الجسم طبيعيا

خلطة ماء الورد البلدي والمسك

استخدمي هذا العطر عقب استحمامك ليبقى اطول مدة ممكنة على الجسم. قومي اولا بخلط كوب كبير من ماء الورد البلدي مع مقدار فنجان من المسك سواء أكان في شكل بودرة ( وهو مسك طبيعي مستخرج و مجفف) او كان في شكل سائل كثيف، ضعي المزيج في عبوة  ورشي به جسمك بعد الاستحمام خصوصا على مناطق النبض بالجسم حيث تساعد تلك الطريقة في تثبيت الرائحة العطرية على الجسم لفترة طويلة.

خلطة الاعشاب لتعطير الجسم

قومي بغلي مقدار قبضة يد من ورق الريحان المجفف مع نفس الكمية من عشبة اكليل الجبل في لتر من الماء لمده 15 دقيقة، وبعد تصفية الماء، اضيفي المغلي إلى ماء البانيو وانقعي جسمك بالمحلول ليتشرب جلدك رائحة الاعشاب العطرة. يمكنك ايضا اضافة اي عشبة ترغبين برائحتها مثل ازهار اللافندر او ازهار الليمون. كرري الوصفة مع كل استحمام.

عطر العود مع الغلسيرين

يشتهر "العود" برائحته الزكية الفواحة وهو من احد العطور العربية المشهورة في الخليج العربي. لذا قومي بخلط القليل من دهن العود مع كمية مناسبة من الغلسيرين ثمّ ادهني جسمك بالخليط بعد الاستحمام وانتظري قليلا حتى يتشرَّب جسمك العطر، ثمَ ارتدي ملابسك. يمكنك استبدال دهن العود بالمسك السائل، وتعتبر هذه المواد غير ضارة بتاتا بالجلد ويشتهر استخدامها في البلاد العربية.

reaction:

تعليقات