القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخر المواضيع

كريم القهوة والليمون لتفتيح البشرة 5 درجات وإزالة البقع الداكنة نهائيا

 نحن جميعًا نشرب القهوة في الصباح لنستمد منها الطاقة الحيوية لنبدأ يومنا بالنشاط ، فالقهوة مشروب لذيذ ومفيد جدًا للجسم ، ولكن ماذا؟ ما لا أعرفه هو أنه يمكن استخدام القهوة لعمل ماسكات مفيدة للبشرة ، حيث يمكن استخدام البشرة لتفتيح البشرة وزيادة نضارتها ، وإليك عدة طرق لاستخدام القهوة لهذا الغرض:


طريقة صنع القهوة وكريم الليمون لتفتيح البشرة 5 درجات

في هذه الطريقة نحتاج إلى ملعقة كبيرة من القهوة ، وملعقة كبيرة من الكاكاو الخام وملعقة كبيرة من الحليب ، ويتم خلطها حتى يتم الحصول على خليط متجانس ، ثم نقوم بغسل الوجه جيداً ثم توزيع الخليط على الوجه ، وتدليك البشرة. لمدة دقيقتين بحركات دائرية ، وبعد قضاء ربع ساعة نقوم بغسل الوجه بالماء البارد ، ويفضل تكرار هذا القناع مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية.

كريم القهوه

في هذه الطريقة نحتاج إلى ملعقة صغيرة من القهوة وملعقة عسل نخلطهم جيداً ثم نوزع الخليط على الوجه. بعد نصف ساعة يغسل وجهه بماء فاتر. يفضل تكرار هذا القناع مرة أو مرتين في الأسبوع.


تمزج القهوة لنضارة الوجه.

في هذه الطريقة نحتاج إلى ملعقة كبيرة من القهوة وملعقة كبيرة من عصير الليمون ، يتم خلطهما ووضعهما على الوجه ، وبعد أن يجف الخليط تمامًا ، يتم غسل الوجه بالماء الدافئ.


أقنعة القهوة المختلفة للعناية بالبشرة.

قناع القهوة لازالة التجاعيد

لتحضير هذا القناع نحتاج إلى ملعقة كبيرة من القهوة وملعقة كبيرة من العسل وربع كوب من دقيق الشوفان ، نخلطهم سويًا ثم نوزع المزيج على البشرة ونغسل الوجه بعد ثلث ساعة ، ويتكرر هذا القناع مرة في الأسبوع للحفاظ على البشرة وحمايتها من التجاعيد.


قناع القهوة للتخلص من البثور

يعمل ماسك القهوة على التخلص من البثور الموجودة على الجلد ، لذلك يمكنك تحضير القناع بسهولة. في البداية نحتاج إلى تحضير هذا القناع لربع فنجان قهوة مع إضافة ملعقة طحين وملعقة عسل. ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من عصير الليمون ، يتم خلط جميع المكونات معًا حتى يتم الحصول على خليط متجانس ، ثم يوضع الخليط على الجلد ، ثم يوزع الخليط على الوجه ويترك لمدة ثلث ساعة يتم بعدها غسل الوجه بماء فاتر ويدهن هذا القناع مرة أو مرتين في الشهر لحماية البشرة من البثور.


reaction:

تعليقات